الأهلي

“ملكش إلا بيتك”.. الأهلي يعلن عن عودة ابن النادي رسميًا مقابل 20 مليون جنيه

 

أفادت مصادر مسؤولة بالنادي الأهلي، بأن مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد تمكن بالفعل من حسم أول صفقات سوق الانتقالات الشتوية، وهذا بعد اجتماع مطول عقد بين الإدارة متمثلة في أعضاء لجنة التخطيط وبين المدير الفني السويسري مارسيل كولر، حيث تم الاتفاق على عدة أمور تخص الميركاتو الشتوي ومن بينها أسماء اللاعبين الراحلين، وكذلك هوية الصفقات التي ستنضم لصفوف المارد الأحمر.

صفقة الموسم في الأهلي رسميًا

توصل مسؤولو الأهلي إلي اتفاق رسمي بخصوص التوقيع مع اللاعب محمد شكري، نجم خط الدفاع والظهير الأيسر في نادي سيراميكا كليوباترا، وهذا بعدما طالب المدرب السويسري مارسيل كولر بضرورة الحصول على توقيع لاعب مميز في هذا المركز لتعويض الرحيل المحتمل للدولي التونسي علي معلول.

وأشارت التقارير، بأن “شكري” بصفته أحد أبناء النادي الأهلي لم يأخذ كثير من الوقت للموافقة على العودة من جديد إلى القلعة الحمراء، وخاصة بعدما علم بأنه قد يحصل على مكان في التشكيلة الأساسية في الفترة المقبلة.

وأوضح مصدر رفيع المستوى في القلعة الحمراء، بأن الأهلي يجهز عرض بنحو 20 مليون جنيه لإجبار سيراميكا على التنازل عن توقيع اللاعب بشكل رسمي.

الأهلي يوافق على رحيل معلول

يبدو بأن مصير الظهير التونسي علي معلول مع القلعة الحمراء قد وصل إلى مرحلة النهاية، وهذا بعدما تلقى اللاعب أكثر من عرض مميز خلال الفترة الأخيرة، ومن بينهم عروض من الدوري السعودي برواتب كبيرة تعادل أكثر من 3 أضعاف راتبه مع الأهلي.

وينتهي عقد “معلول” مع الشياطين الحمر في نهاية الموسم الجاري، وبات من المؤكد بأن يرحل اللاعب عن صفوف القلعة الحمراء ويخوض تجربة جديدة بعيدًا عن الدوري المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading