الزمالك

«وقع رسمي».. عاجل نجم نادي الأهلي السابق يعلن انتقاله إلى القلعة البيضاء رسميًا.. إليكم التفاصيل!!

تعرف على حقيقة مفاوضات نادي الزمالك مع مهاجم الأهلي، حيث يسعى مسئولو القلعة البيضاء بنادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، إلى إعادة الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك مرة أخرى إلى منصة التتويج وتحقيق البطولات، بالتزامن مع اقتراب الحل لأزمة تعليق القيد التي يعاني منها الفريق الأول، بحسب ما أكدته عدة مصادر من داخل نادي الزمالك. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

تعرف على حقيقة مفاوضات الزمالك مع مهاجم الأهلي السابق

وداخل مسئولي نادي الزامل، هناك مفاوضات مع نادي الخليج السعودي السابق ومهاجم الأهلي محمد شريف، تمهيدًا لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، تزامنًا مع اقتراب حل أزمة إيقاف القيد، بحسب ما نقلته صحيفة “الرياض”. مؤشرات على اقتراب رحيل محمد شريف عن النادي السعودي، بسبب رغبته في التعاقد مع مهاجم جديد، أكد مصدر من داخل القلعة البيضاء أن هناك مفاوضات بالفعل بين إدارة الزمالك ولاعب الأهلي السابق محمد شريف، قبل انتقاله إلى صفوف الخليج السعودي الذي استؤنف من جديد خلال الفترة الحالية.

وأكد مصدر الزمالك خلال تصريحات صحفية أن أحد وكلاء اللاعبين عرض على مسؤولي الزمالك خلال الساعات الماضية إمكانية ضم محمد شريف، بسبب الشكوك حول استمرار اللاعب ضمن صفوف الخليج السعودي الذي استأنف المفاوضات من جديد مع المهاجم الدولي .

حيث يدخل نادي الزمالك معسكرًا مغلقًا بالإمارات

 

من ناحية أخرى، يستأنف الفريق الأول بالزمالك تدريباته يوم الخميس المقبل، بعد العودة من الراحة السلبية التي عاشها الفريق، عقب مواجهة ساجرادا الأنجولي في مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية.

 

وقررت إدارة الزمالك أن يشارك الفريق الأول في معسكر مغلق بالإمارات في يناير المقبل، يشارك خلاله الزمالك في مباراتين وديتين في دبي وأبوظبي خلال فترة المعسكر. ومن المقرر أن يعقد المدير الفني المؤقت للزمالك، معتمد جمال، اجتماعا مع الجهاز المساعد له لوضع خطة المرحلة المقبلة، لإعداد الفريق الأول. بالتزامن مع فترة توقف الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading