الأهلي

مبرووك لجماهير الأهلي.. الخطيب يعلن التعاقد مع “صفقة القرن” لمدة 3 سنوات رسميًا

قال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب قد نجح في التوصل لاتفاق مع لاعب منتخب مصر، وذلك بشأن انتقاله لصفوف القلعة الحمراء بدءًا من ميركاتو يناير الجاري، وهذا بناءً على الرؤية الفنية للجنة التخطيط وللجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، حيث طالب الأخير من لجنة التعاقدات والتسويق ضرورة ضم لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية، وسد العجز الموجود في بعض المراكز داخل تشكيلة الفريق الأول.

الأهلي يعلن عن الصفقة الأولى

أعلنت التقارير الصحفية نقلًا عن مسؤولين داخل القلعة الحمراء، بأن الحصول على توقيع اللاعب عمر كمال عبد الواحد وانتقاله لصفوف النادي الأهلي قد أصبح مسألة وقت لا أكثر، حيث اتفق كل الأطراف على تفاصيل الصفقة وبات من المؤكد بأن يوقع عمر على عقد يربطه مع الشياطين الحمر لمدة 3 سنوات ونصف.

وأشارت التقارير، بأن اللاعب سيحصل على راتب يقدر بنحو 10 مليون جنيه في الموسم الواحد، وهذا بجانب بعض الحوافز والإضافات الأخرى.

وكان الأهلي ينافس في هذه الصفقة كلًا من الزمالك وبيراميدز، وعلى الرغم من كون عرض المارد الأحمر لم يكن هو الأعلى من الناجية المادية، ولكن إدارة النادي قد نجحت في حسم الصفقة لصالحها عن طريق وضع كلًا من صلاح محسن وكريم نيدفيد كجزء من هذه الصفقة، وتم انتقاله إلى صفوف مودرن فيوتشر على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

الخطيب يجهز مفاجأة سارة لجماهير الأهلي

فجر مصدر قريب من مجلس إدارة المارد الأحمر مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قال بأن الكابتن الخطيب يجهز لمفاجآت سارة لجماهير الشياطين الحمر في الفترة المقبلة، وذلك عن طريق ضم لاعبين جدد خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت المصادر، بأن صفقة عمر كمال قد حسمت بالفعل والعمل جاري الآن على التوقيع مع مهاجم سوبر سيكلف خزائن الفريق أكثر من 30 مليون جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading