الأهلي

بناءًا على طلب رونالدو.. النصر السعودي يعلن التعاقد مع “نجم الأهلي” بـ10 مليون دولار

كشف الإعلامى أحمد حسن، نجم الكرة المصرية السابق، عن تطورات مثيرة بشأن مفاوضات أحد أندية الدورى السعودى، مع نجم النادى الأهلي خلال الميركاتو الشتوى المقبل، وتلقى لاعبى المارد الأحمر العديد من العروض من أندية خليجية، ووكلاء اللاعبين، عقب الأداء المتميز الذى ظهر عليه لاعبى الأهلي، خلال مونديال كأس العالم للأندية، والذى أقيم بالمملكة العربية السعودية.

النصر السعودى يستهدف محمد الشناوى

وأشار أحمد حسن خلال تصريحات تلفزيونية، الى وجود أهتمام من نادى النصر بالتعاقد مع حارس الأهلي ومنتخب مصر محمد الشناوى خلال الميركاتو الشتوى المقبل، وأكد أحمد حسن أن الشناوى عاد الى حسابات العديد من الأندية الخليجية من جديد، وعلى رأسهم نادى النصر السعودى، عن طريق بعض وكلاء اللاعبين والمقربين من مسئولى النصر السعودى، وتم رصد 10 ملايين دولار للتعاقد مع محمد الشناوى.

نادى سعودى ينافس النصر لضم الشناوى

وأشارت التقارير الصحفية خلال الساعات الماضية أن هناك أهتمام من أحد أندية الدورى السعودى، للتعاقد مع محمد الشناوى بخلاف النصر السعودى، وأظهر مسئولى نادى ضمك السعودى أهتمام كبير للتعاقد مع محمد الشناوى خلال الميركاتو المقبل، لتدعيم مركز حراسة المرمى للفريق الأول.

وقد أعلن مصدر مسئول بنادى ضمك خلال وقت سابق، أن هناك أهتمام كبير للتعاقد مع محمد الشناوى، حيث أظهر اللاعب رغبه قوية للإحتراف بالدورى السعودى، وأبدى ترحيبًا بالإنتقال الى نادى ضمك من خلال عرض رسمى الى إدارة الأهلي، ومن المتوقع أن يصل العرض الرسمى من قبل إدارة ضمك السعودى خلال الساعات القادمة، للحصول على خدمات اللاعب.

والجدير بالذكر أن إدارة الأهلي قد أشارت فى وقت سابق بإمكانية الإستغناء عن خدمات حارس مرمى الفريق الأول لأحد أندية الدورى السعودى، فى حالة وجود عرض مالى مناسب، لعدم الوقوف أمام رغبة الشناوى بالأحتراف، وينتهى عقد محمد الشناوى، بنهاية الموسم المقبل، ويحق للاعب التوقيع لأى نادى فى يناير 2025.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading