الزمالكالكورة المصرية

أبطالها الزمالك وبيراميدز.. الكشف عن أغرب صفقة في تاريخ الدوري المصري مفاجات بالجملة

قال الإعلامي محمد شبانة، بأنه لا يرى جدوى من إبرام صفقة تبادلية بين نادي الزمالك ونادي بيراميدز في مركز حراسة المرمى، إلا لو قام اللاعب محمد صبحي بالتوقيع رسميًا للنادي السماوي، بخلاف ذلك فليس من المنطقي التفاوض على ضم الحارس أحمد ميهوب، والذي لا يشارك بشكل أساسي أو حتى كبديل مع الفريق السماوي في الفترة الأخيرة.

صفقة تبادلية بين الزمالك وبيراميدز

وقال “شبانة” عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC : “محمد صبحي حارس نادي الزمالك من أصحاب الخبرات الكبيرة للغاية، وكان يقدم مستويات جيدة في وقت ما، وعلى الرغم من تراجع مستواه في هذه الفترة، ولكنه لا زال حارس دولي”.

وأطلق “شبانة” تصريحات إعلامية حول الصفقة التبادلية المتوقع بأن تحدث بين الزمالك وبيراميدز في غضون الأيام المقبلة، وقال:“هناك مقترح بصفقة تبادلية بين الزمالك وبيراميدز بانتقال أحمد ميهوب حارس بيراميدز إلى صفوف الزمالك نظير رحيل محمد صبحي إلى بيراميدز”.

صفقة جديدة تحسم لصالح الزمالك

في السياق ذاته، أكد الإعلامي محمد شبانة، بأن النادي الأبيض قد تحصل بالفعل على توقيع اللاعب عبد الرحمن شيكا لاعب فريق طلائع الجيش لمدة 4 مواسم مقبلة بعد ما قدم فريق الكشافين تقارير إيجابية للغاية عن اللاعب، ويتبقى لمسئولي الزمالك الاتفاق مع إدارة طلائع الجيش على الأمور المالية في الساعات المقبلة.

وختم “شبانة” تصريحاته ليؤكد بأن بيراميدز مهتم للغاية بالحصول على خدمات محمود علاء في نهاية هذا الموسم، ولكن حتى هذه اللحظة لا يوجد أي شي قد تم حسمه بشكل رسمي بين الطرفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading