الأهليالكورة المصرية

بعد الاستغناء عنه.. الأهلي يتعاقد مع “أبن الزمالك” مقابل 25 مليون جنيه

كشفت مصادر إعلامية عن نجاح إدارة النادي الأهلي في التوصل لاتفاق مع اللاعب أسامة فيصل، نجم الفريق الأول في نادي البنك الأهلي، وذلك بشأن انتقاله نحو القلعة الحمراء خلال سوق الانتقالات الصيفية والذي سيبدأ بعد نهاية منافسات هذا الموسم مباشرة.

الأهلي يقترب من أبن الزمالك

أشارت التقارير الصحفية بأن الحصول على خدمات اللاعب أسامة فيصل قد أصبح أمر ذات أولوية كبيرة بالنسبة للجنة التعاقدات والتسويق في القلعة الحمراء، بالتنسيق مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي تحدث في الأيام الأخيرة عن ضرورة التعاقد مع لاعب مميز في مركز خط الهجوم، بعد فشل الفرنسي أنتوني موديست في تقديم نفسه بشكل جيد مع الفريق، وأصبحت مسألة رحيله عن النادي أقرب بكثير من بقاءه.

وعرضت لجنة التخطيط في النادي الأهلي عدة أسماء على المدرب السويسري مارسيل كولر، ولكن الأخير قد اختار نجم البنك الأهلي وقال بأنه مهاجم مميز ومناسب لأسلوب لعب الفريق، وقادر على أن يكون هداف الدوري المصري في حال انتقاله إلى القلعة الحمراء خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ووفقًا لمصادر مطلعة في النادي الأهلي، فإن التعاقد مع أسامة فيصل قد يكلف خزائن الفريق أكثر من 25 مليون جنيه شاملة راتب اللاعب في الموسم الواحد من عقده.

ومن المتوقع بأن تكون هناك جولة من المفاوضات بين مسؤولي الأهلي وبين اللاعب من أجل الاتفاق على بعض البنود الشخصية والإدارية في العقد، وذلك بعد الحصول على أذن من إدارة البنك على اتمام تلك الصفقة في فترة الانتقالات المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading