الأهلي

“وعد فـ أوفى”الأهلي يخطف صفقة كبرى قبل إنتقاله الى أوروبا واللاعب ماكينة أهداف سجل 43 هدف فى عام

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مفاوضات النادي الأهلي مع أداما بوجانج، مهاجم منتخب جامبيا للشباب، تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات عبر إذاعة «أون سبورت إف إم»: «هناك أكثر من لاعب ظهر بمستوى مميز في بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب، من بينهم أداما بوجانج، الذي قال في تصريحات تليفزيونية: إذا كان الأهلي يفاوضني فأرحب جدًا وسعيد جدًا، والبعض قال إن اللاعب لديه عروض إنجليزية من بينها توتنهام».

وأضاف: «بوجانج لاعب صغير في السن لديه 19 عامًا ويلعب في نادي ستيف بيكو الجامبي، لو الأهلي تعاقد مع بوجانج (يا داهية دوقي على اللي هيحصل في السوشيال ميديا)، هيقولوا سيبت المهاجمين كلهم وجبت من جامبيا».

وتابع: «لو الأهلي لم يتعاقد مع مهاجم جامبيا، واللاعب انتقل إلى توتنهام، هيقولوا: (اللاعب كان قدامنا وكان بربع جنيه) هي القصة كدة».

أبدى أداما بوجانج، مهاجم منتخب جامبيا للشباب، ترحيبه بالانتقال إلى صفوف الأهلي، بعد الأنباء التي أشارت إلى أن النادي الأحمر مهتم بالحصول على خدماته.

وكانت تقارير صحفية قالت إن الأهلي يراقب بوجانج لتدعيم خط الهجوم خلال الفترة المقبلة، فيما ذكرت تقارير أخرى أن أندية أوروبية كبرى، أبرزها توتنهام، مهتمة باللاعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading