الزمالك

قرار خطير من جوميز بشأن مباراة الأهلي القادمة 

قرر البرتغالي جوزيه جوميز قائد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خوض التدريبات بصورة طبيعية في تمام الساعة الخامسة مساء غداً الخميس على ملعب النادي بميت عقبه، استعداداً لمباراة الأهلي المقبلة المؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وكشفت التقارير الصحفية أن جوميز رفض منح اللاعبين راحة بعد الفوز على الاتحاد السكندري بثلاثية في المباراة التي أقيمت بينها اليوم في مسابقة الدوري الممتاز من أجل الاستعداد للقاء القمة ، لتركيز اللاعبين وتنفيذ البرنامج المخصص من الجهاز الفني استعدادا لمواجهة المارد الأحمر.

واستطاع الزمالك الفوز على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفه،  في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 18 نقطة.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الأهلي في الدوري 

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك القادمة أمام الأهلي يوم الإثنين القادم الموافق 15 من أبريل الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية، على أرضية استاد القاهرة الدولي، وتبث المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

وفي سياق متصل ، حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوز هام على نظيره فريق زد ضمن منافسات الجولة الثامنة المؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، قبل مواجهة الزمالك يوم الاثنين.

ويحتل الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة، فيما يتواجد الزمالك بالمركز الثاني عشر، ولديه 18 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading