الأهليالكورة المصرية

هيبطل كورة.. إحالة نجم النادي الأهلي للمحاكمة بسبب هذا السبب المثير

وضح هاني بكري محامي اللاعب الدولي المغربي، محمد الشيبي لاعب بيراميدز، عن آخر تطورات القضية الخاصة ضد اللاعب حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك على خلفية إعتداء لاعب الأهلي على الشيبي خلال مباراة الفريقين نهاية الموسم الماضي في الدوري، كما أكد هاني بكري أن القضية شخصية بين اللاعب المغربي وحسين الشحات لاعب الأهلي، رفض محاولات تصوير القضية أنها مكايدة من جانب اللاعب أو نادي بيراميدز.

وكانت المحكمة وجهت لحسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الإتهام بتهمة السب والقذف والضرب والترويع والإهانة أثناء نشاط رياضي، وسوف يكون هناك جلسة يوم ١٨ ابريل المقبل، وسوف يمثل فيها حسين الشحات بنفسه.

وكان حسين الشحات، في وقت سابق تعدي يوم 23 يوليو 2023، بالضرب على محمد الشيبي بعد إنتهاء مباراة بيراميدز والأهلي في الدوري على استاد الدفاع الجوي، ليقرر اللاعب اللجوء إلى القضاء المصري الحصول على حقوقه.

وكان النادي الأهلي، قد وقع عقوبة قدرها 500 ألف جنيه على حسين الشحات؛ بعد مشاجرته مع الشيبي، على أن تخصم من مستحقاته، كما تقرر إحالة حسين الشحات نجم النادي الأهلي الي محكمة جنح مدينة نصر بتهمة السب والقذف والترويع.

وسافرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي برئاسة الكابتن حسام غالي، عضو مجلس الإدارة النادي الاهلي، فجر اليوم الأربعاء مطار القاهرة في طريقها إلى تنزانيا، لمواجهة فريق سيمبا في دوري أبطال إفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading