الزمالك

بديله سيكون نجم الأهلي.. الزمالك يوافق على بيع “نجم الفريق” بعد فرمان من لبيب

تلقى مسؤولي نادي الزمالك اتصالات رسمية من جانب أحد الأندية السعودية، والذي أبدى اهتمامه بالحصول على توقيع نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بمقابل مادي يتجاوز 8 مليون دولار أي ما يعادل أكثر من 350 مليون جنيه تقريبًا، وهو ما جعل مسؤولي القلعة البيضاء يطلبوا بعض الوقت من أجل دراسة العرض والتفكير فيه قبل اتخاذ قرار نهائي بشأنه خلال الأيام المقبلة.

عرض خيالي للتعاقد مع نجم الزمالك

أشارت تقارير إعلامية بأن نادي الشباب السعودي قد تقدم بعرض رسمي للحصول على خدمات الدولي المصري أحمد سيد زيزو، جناح الفريق الأول في نادي الزمالك، وهذا على أن يكون انتقال اللاعب إلى دوري روشن خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب التقارير، فإن العرض السعودي يشمل حصول اللاعب على راتب يقدر بنحو 2.5 مليون دولار في الموسم الواحد، وهو رقم أكبر بثلاث أضعاف ما يتحصل عليه “زيزو” مع الزمالك في الوقت الحالي.

وكانت المصادر القريبة من اللاعب قد أكد بأن الأخير قد طلب بالفعل من الإدارة السماح له بالرحيل وخوض التجربة الاحترافية في الصيف القادم.

الزمالك يفاوض نجم الأهلي

في سياق متصل، دخل مسؤولي الزمالك في مفاوضات غير رسمية مع أحمد عبد القادر، نجم الفريق الأول في النادي الأهلي، وهذا بهدف معرفة رأيه من مسألة الانتقال نحو صفوف الزمالك خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت تقارير إعلامية بأن الزمالك يرغب في تعويض رحيل زيزو بالتوقيع مع “عبد القادر” بعد انتهاء عقده مع النادي الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading