الزمالك

خان الأهلي خلاص.. “نجم أهلاوي” يعلن انتقاله إلى الزمالك مقابل 40 مليون جنيه

فجرت تقارير إعلامية مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قالت بأن الزمالك قد نجح في اتمام صفقة التعاقد مع لاعب النادي الأهلي السابق، مقابل حصوله على راتب يقدر بنحو 10 مليون جنيه في الموسم الواحد، ليوقع على عقد يربطه بالقلعة البيضاء لمدة 3 سنوات ونصف تبدأ من فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ويستمر حتى نهاية موسم 2027-2028.

الزمالك يحسم صفقة أبن الأهلي

وافق اللاعب ناصر ماهر، نجم نادي مودرن فيوتشر ولاعب القلعة الحمراء السابق، على الانتقال لصفوف الزمالك خلال ميركاتو يناير 2024، وطلب من إدارة الفارس الأبيض بأن تحسم الأمر مع نظيرتها في فيوتشر خلال الساعات المقبلة، لتتم صفقة انتقاله بشكل رسمي.

وأوضحت التقارير الإعلامية، بأن اللاعب قد تلقى عدة عروض من أندية داخل الدوري المصري خلال الفترة الأخيرة، ولكنه أصر على عرض القلعة البيضاء، وأكد في تصريحات إعلامية سابقة بأن اهتمام الزمالك بالحصول على خدماته وارتداء القميص الأبيض يعد “شرف كبير”.

وبحسب التقارير، فإن صفقة انتقال ناصر ماهر إلى الزمالك قد تكلف مبلغ مالي يصل لنحو 15 مليون جنيه بالإضافة إلى حصول نادي مودرن فيوتشر على توقيع لاعب من صفوف القلعة البيضاء، كجزء من هذه الصفقة.

حل أزمة القيد في الزمالك

قال حسين السيد، عضو مجلس الإدارة في القلعة البيضاء، بأن المجلس يبذل جهود كبير لحل أزمة القيد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وهذا حتى يتمكن الفريق من حسم بعض الصفقات الجديدة.

وفجر “السيد” مفاجأة مدوية عندما قال بأن الزمالك غير مهتم بالحصول على توقيع عمر كمال عبد الواحد، وهذا على عكس الشائعات المنتشرة في هذه الفترة، بأن النادي الأبيض قد قدم عرض كبير للتوقيع مع الظهير الأيمن لمنتخب مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading