الزمالك

هدرب الزمالك.. أسطورة الأهلي يعلن اقترابه من تدريب الفارس الأبيض رسميًا

أشارت تقارير صحفية أن أحد مدربى النادى الأهلي السابقين، قد عرض خدماته لتولى القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، وذلك فى ظل بحث إدارة الفارس الأبيض عن مدير فنى مناسب في الفترة المقبلة، حيث يرغب الكابتن حسين لبيب في استبدال الجهاز الفني في القلعة البيضاء بالكامل، وتوجيه الشكر إلى معتمد جمال والذي قدم كل ما لديه مع الفريق على مدار المباريات الماضية.

مدرب الأهلي يقترب من قيادة الزمالك

وأوضح الإعلامى محمد شبانة، أن المدير الفنى الفرنسى باتريس كارتيرون، يسعى للعودة من جديد لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك خلال الأيام المقبلة.

وأكد “شبانة” خلال تصريحات تلفزيونية عبر برنامج “بوكس تو بوكس” والذي يذاع عبر فضائية  ETC، بأن وكيل المدرب الفرنسى يسعى لإعادته من جديد، إلى نادى الزمالك، لتصبح الفترة الثالثة التى يتولى فيها كارتيرون قيادة الفارس الأبيض.

وسبق للمدير الفنى السويسرى باتريس كارتيرون تولى القيادة الفنية لنادى الزمالك، حيث تولى خلال فترته الأولى قيادة الفارس الأبيض من ديسمبر موسم 2019 وحتى نهاية سبتمبر 2020، ورحل بعدها كارتيرون بشكل مفاجئ لقيادة التعاون السعودى، ليعود من جديد فى مارس 2021 لتدريب الفارس الأبيض حتى مارس 2022.

وتوج كارتيرون مع الزمالك بأكثر من بطولة، حيث حقق لقب الدورى الممتاز مرة وحيدة، ولقب كأس السوبر المصرى، بالإضافة الى لقب كأس السوبر الإفريقى موسم 2019، فى ولايته الأولى على حساب نادى الترجى التونسى.

مدرب هولندى يقترب من تدريب الزمالك

قالت تقارير صحفية، بأن المدير الفنى الهولندى جون فان دين بروم، هو الأسم الأقرب لقيادة الفريق الأول للزمالك خلال الفترة المقبلة وفقًا لبعض التسريبات من داخل القلعة البيضاء.

وبحسب التقارير الصحفية، فهناك مفاوضات متقدمة للغاية بين مسئولى الزمالك، والمدرب الهولندى فان دين بروم، مدرب أندرلخت البلجيكى السابق ليكون هو المدرب القادم لفرسان ميت عقبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading