الأهلي

بعد نصيحة صلاح.. عملاق فرنسا يحصل على توقيع نجم الأهلي بـ4 مليون دولار

تعرض جمهور النادي الأهلي لصدمة كبيرة وذلك بعدما انتشرت أنباء عن نية نجم الفريق، لخوض تجربة جديدة بعيدًا عن أسوار القلعة الحمراء وخاصة بعدما تلقى عرض رسمي من قبل نادي كبير في الدوري الفرنسي يطمح في الحصول على توقيعه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة مقابل مبلغ مالي وصل لنحو 4 مليون يورو أي ما يعادل أكثر من 200 مليون جنيه مصري.

عرض فرنسي للتعاقد مع نجم الأهلي

أشارت تقارير صحفية بأن نادي نانت الفرنسي قد دخل في مفاوضات جادة للتعاقد مع محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول بالنادي الأهلي ولاعب منتخب مصر، وذلك خلال الميركاتو الصيفي القادم، والذي يفتح أبوابه في شهر يوليو 2024.

وبحسب التقارير، فإن العرض الفرنسي قد وصل قيمته لنحو 4 مليون يورو، وهذا بخلاف بعض الإضافات والمبالغ الأخرى التي سيحصل عليها الأهلي بناءً على مستويات اللاعب خلال مدة عقده.

وكان مصدر مطلع وقريب من إدارة الأهلي قد أكد بأن “عبد المنعم” مصمم على الرحيل والانتقال نحو إحدى الدوريات الأوروبية، وفي ظل وصول العروض المغرية له في الفترة الماضية، سيكون من الصعب استمرار اللاعب داخل القلعة الحمراء لفترة أطول من ذلك.

نصيحة صلاح تحسم مصير نجم الأهلي

الجدير بالذكر بأن بعض المقربين من اللاعب قد أكدوا بأنه تلقى نصيحة من زميله في منتخب مصر ولاعب ليفربول محمد صلاح، بشأن ضرورة خوض التجربة والانتقال إلى واحد من الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا خلال الفترة القادمة، وخاصة في ظل وجود اهتمام واضح من جانب بعض الأندية بالحصول على خدماته خلال هذه الفترة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading