الأهليالكورة المصرية

“رجعت بيتي”.. نجم منتخب مصر يعلن انتقاله إلى النادي الأهلي لمدة 4 سنوات

قال مصدر رسمي في النادي الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب قد أعطى الضوء الأخضر إلى أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق في المارد الأحمر، من أجل حسم صفقة جديدة في فترة الانتقالات الصبفبه، وذلك بناءً على رغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي طالب بضرورة الحصول على توقيع لاعب مميز في مركز الظهير الأيسر، تحسبًا لرحيل الدولي التونسي علي معلول في نهاية هذا الموسم.

الأهلي يحسم صفقة جديدة

تمكن مسؤولو القلعة الحمراء من حسم صفقة مدوية في الساعات الأخيرة، وذلك بعد الاتفاق مع اللاعب محمد شكري، ظهير أيسر نادي سيراميكا كليوباترا بخصوص انتقاله الوشيك إلى النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصبفبه.

قال مصدر رسمي في الجزيرة، بأن اللاعب قد أعطى موافقة رسمية على الانتقال نحو صفوف الشياطين الحمر في ميركاتو الصبفبه، مقابل حصوله على نحو 7 مليون جنيه كراتب سنوي في الموسم الواحد، وسيوقع على عقد يربطه مع النادي لمدة 4 سنوات ونصف.

قرار ناري من إدارة الأهلي

قررت إدارة القلعة الحمراء الاستغناء عن خدمات الدولي التونسي علي معلول بعد نهاية الموسم الجاري، وهذا بعدما رفض اللاعب تجديد عقده مع الفريق لمدة موسم واحد فقط، واشترط على إدارة الأهلي أن يكون عقده الجديد لمدة موسمين، وهو ما جعل المفاوضات تنهار بين الجانبين ويتم التوصل لاتفاق بشأن رحيل اللاعب بعد ختام منافسات هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading