الزمالك

مش هتدخل النادي تاني.. قرار عاجل من الزمالك بفسخ عقد هداف الفريق رسميًا !!

وافق مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب على فسخ عقد أحد نجوم الفريق، وذلك بعد اجتماع طارئ عقده المجلس مساء اليوم من أجل مناقشة بعض الأمور التي تخص الفريق الأول لكرة القدم في النادي وهذا بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

الزمالك يفسخ عقد نجم الفريق

فجرت تقارير إعلامية نقلًا عن مصدر مقرب من إدارة الزمالك، بان الكابتن حسين لبيب قد اتخذ قرار بفسخ التعاقد مع اللاعب البنينى سامسون، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، بعد نهاية هذا الموسم مباشرة وذلك بعدما فشل اللاعب في تقديم أي مستوى مميز مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وأوضحت المصادر، بأن الإدارة قد وجدت الحل لفسخ عقد المهاجم الشاب في الفترة المقبلة دون تحمل النادي أي أعباء مالية على الإطلاق، وذلك بسبب وجود بند في عقد اللاعب يعطي الحق للنادي في إنهاء التعاقد بالتراضي بعد نهاية موسم 2023-2024 وذلك بشرط أن يتم إخطار اللاعب كتابيًا بذلك أو عن طريق البريد الإلكتروني قبلها بنحو 7 أيام على أقصى تقدير.

وأشارت التقارير الإعلامية بأن قرار فسخ التعاقد مع اللاعب سيوفر على إدارة الزمالك الموسم الثالث والرابع في عقده والذي يصل لنحو 1.3 مليون دولار.

إدارة الزمالك تبحث عن مهاجم جديد

في سياق متصل، دخلت إدارة الفارس الأبيض في مفاوضات جادة للحصول على توقيع مهاجم قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتلقى الإدارة ترشيحات من بعض الوكلاء والوسطاء كان أبرزها هو مهاجم الأهلي السابق محمد شريف، والمحترف في صفوف نادي الخليج السعودي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading