الزمالك

“الح***رب بدأت بدري”.. الزمالك يخطف توقيع صفقة الأهلي السوبر بعد تدخل لبيب

تسعى إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب خلال الفترة الحالية، إلى تدعيم صفوف الفريق الأول للفارس الأبيض بالتنسيق مع الجهاز الفنى للقلعة البيضاء والذى يقوده البرتغالى جوزيه جوميز، ويأتى ذلك ضمن خطة إدارة القلعة البيضاء للعودة بالفريق الأول مجددًا إلى منصات التتويج وتحقيق البطولات، والتى غابت عن الفارس الأبيض خلال العاميين الماضيين.

ثنائى الأهلي على رادار الزمالك بفرمان من جوميز

وتبذل إدارة الزمالك قصارى جهدها بالآونة الأخيرة، لضم أكثر من صفقة لخط دفاع نادى الزمالك، والذى أظهر معاناه واضحة، خلال المباريات الأخيرة في الدوري المصري ونهائي الكأس أمام الغريم التقليدي

وأشارت تقارير صحفية أن هناك أربعة لاعبين على رادار إدارة نادى الزمالك، للإختيار من بينهم من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول بالوقت الحالي.

وحصلت إدارة الزمالك على ترشيحات بضم إياد العسقلانى نجم روستوف الروسى الحالى ونادى الإسماعيلى السابق، وأحمد كالوشا مدافع إنبى، بالإضافة إلى أحمد حسام لاعب الجونة، وأحمد رمضان بيكهام لاعب سيراميكا كيلوباترا، ومن المقرر أن يحسم البرتغالى جوميز قراره النهائى بشان الرباعى.

الزمالك يزاحم الأهلي على الثنائى السوبر

وكانت تقارير صحفية قد ربطت الثنائى أحمد رمضان بيكهام لاعب سيراميكا كيلوباترا، بالإضافة إلى إياد العسقلانى المحترف بالدورى الروسى بالإنتقال إلى النادى الأهلي خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

وأشارت التقارير الصحفية أن مفاوضات إدارة القلعة الحمراء، أصبحت متقدمة من أجل ضم الثنائى خلال الميركاتو المقبل وقد قدم بالفعل النادي الأهلي عروض قوية إلى إدارة الفريق الروسي للحصول على توقيع عسقلاني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي سياق متصل، تحاول إدارة الأهلي في الفترة الحالية تدعيم صفوف فريقها بعناصر قوية وومميزة وخاصة في خط الوسط، وهذا بعدما طالب السويسري مارسيل كولر بعملية “غربلة” في قوام الفريق الأول تشهد رحيل بعض النجوم والأسماء البارزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading