الزمالك

“بعد 6 شهور مفاوضات”.. الزمالك يحسم صفقة نجم الأهلي بـ50 مليون جنيه

قال مصدر رسمي داخل نادي الزمالك، بان مجلس الإدارة بقيادة الكابتن حسين لبيب قد نجح في الحصول على توقيع نجم الأهلي السابق، وذلك بعد مفاوضات استمرت لشهور بين الطرفين، حسمت في النهاية بعد الاتفاق على عقد يستمر لنحو موسمين وراتب سنوي يصل لنحو 25 مليون جنيه في الموسم الواحد.

الزمالك يتعاقد مع هداف الأهلي

اعترف وكيل أعمال اللاعب الدولي المغربي وليد أزارو، بأن موكله قد تلقى عرض رسمي من جانب نادي الزمالك خلال الساعات الماضية، وهذا بشأن انتقاله لصفوف القلعة البيضاء خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما ينتهي عقده مع ناديه الحالي عجمان الإماراتي.

وأشارت التقارير، بأن اللاعب قد رحب بفكرة الانتقال لصفوف الزمالك، وأعطى الضوء الأخضر لوكيله من أجل الاتفاق على بعض البنود الشخصية مع إدارة الفارس الأبيض.

فرمان عاجل من إدارة الزمالك

وفقًا لبعض المصادر القريبة من إدارة الزمالك، فالحصول خدمات الدولي المغربي قد جاء بناءً على رغبة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، والذي أبدى استياءه الشديد من المستوى الذي يقدمه خط الهجوم في الفترة الأخيرة، سواء كان التونسي سيف الجزيري أو سامسون أو حتى الوافد الجديد ناصر منسي.

وطالب “جوميز” من مسؤولي الزمالك سرعة حسم صفقة التعاقد مع مهاجم متميز، وبعدها عرضت عليه الإدارة نحو 4 أسماء من أجل أن يختار أفضلهم للانضمام لصفوف الفريق، ووقع الاختيار في النهاية على لاعب الأهلي السابق، والذي سبق له وأن توج بلقب هداف الدوري المحلي عندما كان يحمل القميص الأحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading