الأهلي

عاوز يحترف ليس عبدالمنعم .. عرض خيالي لنجم الأهلي للإحتراف في أوروبا 

تألق باللاعب حمزة علاء حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع منتخب مصر الأوليمبي، ولفت الأنظار، وكشفت التقارير الصحفية في الآونة الأخيرة أن اللاعب، محط أنظار نادي  سان جولياز البلجيكي، للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة مع الأهلي وكذلك منتخب مصر للشباب في أولمبياد باريس لحسم إمكانية ضمه.

وكان حمزة علاء قد تعاقد مع شركة تسويق أوروبية خلال الموسم الماضي، وأصبح الحارس الشاب تحت التقييم من النادي البلجيكي وبات اللاعب في الموسم الحالي تحت أنظار نادي سانت جو لياز البلجيكي خلال مشاركته مع منتخب مصر الأولمبي في الفترة الماضية.

واضافت التقارير الصحفية، أن الأهلي لن يقف أمام حمزه علاء للاحتراف في أوروبا، ولا يوجد أي مانع لدى مسئولي القلعة الحمراء أو الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر، للاستغناء عن خدمات حمزة علاء مع نهاية الموسم حال تلقيه عرضًا رسميًا.

ويستعد حمزة علاء للمشاركة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس القادمة، وفي انتظار تلقي عرض رسمي من النادي البلجيكي أو أي عروض اوروبيه للاحتراف.

وأوضح أنَّ إدارة الأهلي لن تقف أمام احتراف حمزة علاء بعد تألق مصطفى شوبير بجانب التعاقد مع محمود الزنفلي، قادمًا من صفوف نادي الداخلية، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بسبب إصابة محمد الشناوي وخضوعه لجراحة في الكتف.

وسافرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي برئاسة الكابتن حسام غالي، عضو مجلس الإدارة النادي الاهلي، فجر اليوم الأربعاء مطار القاهرة في طريقها إلى تنزانيا، لمواجهة فريق سيمبا في دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading