الأهليالكورة المصرية

“أنا رايح بيراميدز”.. قرار عاجل من نجم الأهلي يصدم الخطيب وجماهير النادي !!

أكدت تقارير صحفية بأن لاعب النادي الأهلي قد وافق على عرض بيراميدز، والذي طلب الحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ضمن صفقة تبادلية ستحدث بين إدارة القلعة الحمراء وبين الفريق السماوي خلال الميركاتو الصيفي.

لاعب الأهلي يقترب من صفوف بيراميدز

أشارت التقارير، بأن أحمد عبد القادر قد أتفق مع مسؤولي بيراميدز على تفاصيل انتقاله إلى الفريق السماوي في الصيف القادم مقابل حصوله على راتب سنوي يصل لنحو 10 مليون جنيه في الموسم الواحد.

وبحسب بعض المقربين من النادي الأهلي، فإن هناك صفقة تبادلية ستحدث ينتقل خلالها “عبد القادر” إلى بيراميدز، مقابل حصول الشياطين الحمر على توقيع اللاعب محمود صابر.

ومن المتوقع بأن تحسم تفاصيل هذه الصفقة في الساعات المقبلة، حيث سيتفق الطرفين على بعض الأمور الإدارية والمادية من أجل إعلان اتمام انتقال عبد القادر إلى بيراميدز وارتداء محمود صابر لقميص النادي الأهلي بشكل رسمي.

وكانت بعض التقارير قد أكدت بأن لاعب الجناح في النادي الأهلي كان يرفض في البداية فكرة الانتقال لصفوف بيراميدز وكان يرغب بخوض تجربة احترافية في الخليج أو أوروبا وخاصة بعدما تلقى مجموعة من العروض على مدار الساعات الأخيرة، من بينها عرض من فريق تركي كان يرغب في الحصول على خدماته على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط بمقابل مادي وصل لنحو 500 ألف دولار بحسب ما أكده بعض المقربين من اللاعب لوسائل إعلام محلية.

ويذكر بأن “عبد القادر” قد خرج من حسابات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، وتحول إلى لاعب بديل يشارك لدقائق معدودة في آخر فترة مع الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading