الكورة المصرية

«بشعار ايام الدلع والهزار خلاص مفيش منو»..4 قرارات نارية في منتخب مصر برعاية حسام حسن.. إليكم التفاصيل!!

تعرف على قرارات حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر بعد خسارته أمام كرواتيا. ويلتقي منتخب مصر في المباراة المقبلة مع منتخب بوركينا فاسو ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026. ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق 5 يونيو المقبل ضمن الجولة الثالثة من التصفيات. لكأس العالم في أمريكا وكندا والمكسيك. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل

تعرف على قرارات حسام حسن

حيث وحصل المنتخب المصري على الميدالية الفضية في بطولة كأس عاصمة مصر بعد فوزه على نيوزيلندا في نصف النهائي بنتيجة 1-0، قبل أن يفوز على كرواتيا في النهائي بنتيجة 4-2.

حيث ونسلط الضوء على أهم الأمور التي تتطلب تدخلا عاجلا من منتخب مصر:

-تعثر منتخب مصر أمام كرواتيا فتح الباب أمام أهمية العلاقة بين حسام حسن المدرب، نجم ليفربول، وقائد الفراعنة، في أفضل حالاتها خلال الفترة المقبلة، حيث أن الفراعنة في حاجة ماسة له. خدماته خلال الفترة المقبلة سيئة ولدوره داخل وخارج الملعب ويجب وضع حد لذلك أيضاً. لماذا يقال أن هناك اختلافات في وجهات النظر؟

– كشفت مواجهة منتخب مصر أمام كرواتيا عن أزمة دفاعية طاحنة داخل صفوف منتخب مصر، سواء بسبب طريقة اللعب أو بسبب العناصر المنفذة للطريقة، حيث افتقر الفراعنة إلى الشراسة في عملية استخلاص وقطع الكرات و تمركزهم بشكل صحيح في المناطق الدفاعية، رغم وجود أكرم توفيق. مروان عطية في وسط الملعب.

-رغم أن منتخب مصر يمتلك عناصر مميزة على المستوى الفردي، إلا أن الشكل الجماعي لمنتخب مصر كان غائبا بشكل واضح وغياب الاتصال بين الخطوط رغم لعب الفراعنة بصانع الألعاب محمد مجدي أفشة.

 

الجهاز الفني لمنتخب مصر لم يضع في اعتباره الأمور البدنية للاعبين، وجاء تراجع الأداء البدني في الشوط الثاني بمثابة مفاجأة للمدير الفني، وهو أمر يجب أن يدركه العميد وطاقمه. قبل التحديات الصعبة في شهر يونيو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading