الأهليالكورة المصرية

بعدما رفض الانتقال للزمالك.. الأهلي يعلن التعاقد مع “المدفعجي” لمدة 5 سنوات

تسابق إدارة النادى الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الزمن من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بالتنسيق مع المدير الفنى السويسرى للمارد الأحمر مارسيل كولر، حيث تسعى إدارة المارد الأحمر لموصلة حصد البطولات وتحقيق الألقاب خلال الفترة المقبلة وخاصة في بطولة كأس العالم للأندية 2025 والتي ستقام بشكلها الجديد لأول مرة بالولايات المتحدة الأمريكية.

الأهلي يتعاقد مع صفقة الزمالك

نجحت إدارة النادى الأهلي فى الحصول على توقيع أحد نجوم الدورى الممتاز خلال الآونة الأخيرة، حيث وقع محمد شكرى نجم فريق سيراميكا كيلوبترا، على عقود أنضمامه إلى صفوف القلعة الحمراء لمدة 5 مواسم قادمة، بداية من الموسم المقبل.

وأوضح الإعلامى أمير هشام عبر حسباه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك، أن محمد شكرى وقع بشكل رسمى على عقده الجديد مع القلعة الحمراء، على أن ينضم إلى صفوف الأهلي لمدة 5 سنوات، بعدما فعلت شركة الكرة بالأهلي، بند عودة اللاعب من نادى سيراميكا إلى صفوف الأهلي مرة أخرى، مقابل 9 مليون جنية.

وقد أرتبط أسم محمد شكرى كثيرًا خلال الفترة الماضية، بالإنضمام إلى صفوف نادى الزمالك، كبديل محتمل ومميز تحسبا لرحيل أحمد فتوح، والذى أوضح المقربين منه أن يسعى خلال الفترة المقبلة لخوض تجرية الإحتراف.

الأهلي يواصل إستعداداته لمواجهة سيمبا التنزانى

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي أستعداداته، عقب العودة من فترة الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق الأول بقرار من مارسيل كولر، بالتزامن مع بداية أنطلاق فترة التوقف الدولى، لمواجهة نظيره سيمبا التنزانى، ضمن مباريات الدور ربع النهائى من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويقام لقاء الذهاب بتنزانيا يوم 29 مارس الحالى، بينما يقام لقاء العودة بالقاهرة فى 5 أبريل لمقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading