الأهلي

بعد اجتماع كولر والخطيب.. الأهلي يعلن فسخ عقد نجم الفريق رسميًا لهذا السبب !!

ذكر مصدر رسمي داخل النادي الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة قد عقد اجتماع مطول مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر خلال الساعات الماضية، من أجل وضع النقاط على الحروف فيما يخص ميركاتو الصيف والذي من المؤكد بأن يشمل تغيرات جذرية في قوام الفريق الأول، بين رحيل عدد من النجوم وبين استقدام مجموعة من الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف الفريق.

الأهلي يقرر فسخ عقد نجم الفريق

أشارت تقارير صحفية بأن هناك عدة قرارات قد تم اتخاذها بخصوص الفريق الأول خلال آخر اجتماع تم بين الكابتن الخطيب وبين المدرب السويسري، وعلى رأسها تحديد أسماء اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي.

وقد قررت لجنة الكرة بالنادي الأهلي الاستغناء عن خدمات الفرنسي المخضرم أنتوني موديست وعدم تفعيل بند التجديد الموجود في عقده.

وكذلك قرر مسؤولي الأهلي فسخ التعاقد مع اللاعب محمود متولي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما فشلت محاولات النادي لتسويقه في ميركاتو الشتاء، وكذلك رفض اللاعب الدخول في أي صفقات تبادلية تجريها القلعة الحمراء.

الأهلي يبحث عن مدافع جديد

يأتي قرار فسخ التعاقد مع “متولي” بناءً على وجهة نظر المدير الفني مارسيل كولر، والذي أبدى استياءه الشديد من الإصابات المتكررة التي يتعرض لها اللاعب، وجعلته غير قادر على المشاركة بشكل أساسي مع الفريق خلال الشهور الأخيرة.

ووفقًا للتقارير الصحفية، فإن مسؤولي الأهلي قد رشحوا قائمة من 3 أو 4 لاعبين للمدرب السويسري في مركز قلب الدفاع، ليختار السويسري واحد منهم ليتم التفاوض معه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading