الزمالك

“بنعمل للي علينا”.. تعليق ناري من الزمالك بشأن التعاقد مع نجم الأهلي رسميًا

كشف مصدر مسؤول في نادي الزمالك حقيقة مفاوضات الإدارة مع لاعب النادي الأهلي، وهذا بعدما انتشرت شائعات بخصوص وجود اتصال قد تم بين عضو من مجلس الإدارة مع نجم القلعة الحمراء خلال الأيام المقبلة تمهيدًا لانتقاله إلى صفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة أو بعدما ينتهي عقده مع المارد الأحمر.

حقيقة مفاوضات الزمالك مع نجم الأهلي

قال المصدر، بأن القصة بدأت مع تدخل واحد من وكلاء اللاعبين للتوسط في مسألة انتقال أحمد عبد القادر، نجم النادي الأهلي إلى صفوف الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وفي هذا الصدد، أكد الإعلامي إبراهيم عبد الجواد تلك الواقعة وقال بأن الوكيل قد تعهد أمام إدارة الزمالك بقدرته على إقناع اللاعب بارتداء القميص الأبيض في أقرب وقت ممكن، بشرط الحصول على نسبة مالية يتم الاتفاق عليها بين الطرفين.

ولكن المفاجأة الكبرى كانت في رفض الكابتن حسين لبيب اتمام هذه الصفقة، وقال بأنه لن يدخل في مفاوضات مع أي لاعب في صفوف الأهلي بالوقت الحالي، وذلك احترامًا للعلاقات الطيبة بين إداراتي القطبين خلال هذه الفترة.

قرار ناري من إدارة الزمالك

بحسب مصدر رسمي في الزمالك، فإن الإدارة تبحث عن تدعيم صفوف الفريق الأول بعناصر جيدة وبكل تأكيد أحمد عبد القادر واحد من أفضل اللاعبين في مركز الجناح داخل الدوري المصري، ولكن احترامًا للعلاقات التي تربط بين القطين، فالإدارة قد قررت الانسحاب من المفاوضات والاعتذار للاعب وللوكيل الذي توسط لاتمام هذه الصفقة في الساعات الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading