الأهلي

كولر مش عايز غيره.. الأهلي يحصل على توقيع “الكابيتانو” مقابل 1.5 مليون دولار

تسابق إدارة النادى الأهلي الزمن من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وذلك بالتعاون مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر، بعدما طالب الأخير بضرورة ضم لاعبين سوبر في عدة مراكز، والاستغناء عن بعض الأسماء التي أصبحت غير قادرة على تقديم الإضافة للفريق خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يقترب من نجم منتخب تونس

وأشارت تقارير صحفية أن إدارة القلعة الحمراء، تواصلت خلال اليومين الماضيين مع نجم الفريق الأول والمنتخب التونسى على معلول، لتجديد عقد اللاعب الذى أوشك على الإنتهاء بنهاية الموسم الجارى.

ولاقى عرض الأهلي ترحيبًا واسعًا من المحترف التونسى، حيث أبدى رغبة قوية للإستمرار داخل صفوف التادي، ولكنه طالب من الإدارة بأن يكون التواصل بشأن تجديد العقد من خلال وكيل أعماله، لمعرفة كافة الأمور المتعلقة بالعقد الجديد، لكى يبدى قراره النهائى بشأن تجديد عقده من عدمه.

وبحسب التقارير، فإن الأهلي سيجدد عقد علي معلول مقابل نحو 1.5 مليون دولار كراتب لمدة موسم واحد فقط.

الأهلي يواصل أستعداداته لمواجهة سيمبا بأبطال أفريقيا

وعلى الجانب الأخر يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أستعداداته لمواجهة نظيره سيمبا التنزانى ضمن مباريات الدور ربع النهائى من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يقام اللقاء فى 29 مارس الجارى بتنزانيا، على أن يقام لقاء العودة بالقاهرة فى 5 أبريل القادم.

وكان الأهلي قد تعرض لخسارة مفاجئة أمام نظيره البنك الأهلي وأنتهى اللقاء بنتيجة 4-3، فى أخر مواجهات القلعة الحمراء قبل التوقف الدولى، ويحتل الشياطين الحمر المركز العاشر فى ترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز وهو الأمر الذي لن تقبل به جماهير النادي بأي شكل من الأشكال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading