الزمالك

“انا عاوز ألعب”.. مهاجم الزمالك ينفجر في المدير الفني قبل مباراة فيوتشر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة مودرن فيوتشر، يوم 31 مارس الجاري، في ذهاب دور ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل المقبل، وتنقل المباراة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

لم يحصل الدولي التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، على فرصته الكاملة مع البرتغالي جوميز، في الوقت الذي طلب خلاله المدير الفني من الإدارة البيضاء التفكير من الآن في ضم رأس حربة سوبر لتحفظه على بعض الأسماء المتواجده في القائمة.

وأعترض سيف الجزيري بسبب توظيف البرتغالي خوسيه جوميز، لبعض العناصر في مركز رأس الحربة مثل أوباما ومصطفى شلبي، في حين يخرج من حسابات البرتغالي.

و تحدث التونسي سيف الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، مع عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي، في أكثر من مناسبة خلال الفترة الماضية وذلك من أجل طلب الحصول على فرصة المشاركة بشكل أساسي، وكشفت التقارير الصحفية أن التونسي سيف الدين الجزيري على الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز وذلك من أجل المشاركة بشكل أساسي في الفترة المقبلة، خاصة أنه يتواجد بشكل مستمر في قائمة منتخب بلاده.

وفي نفس السياق، كان الجهاز الفني بقيادة جوزيه جوميز وضع برنامجاً تأهيلياً للثنائي في مران الأمس بعد عودتهما من السعودية عقب المشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة، وشارك اللاعبان في جميع فقرات المران بصورة طبيعية استعداداً للمباراة المرتقبة أمام مودرن فيوتشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading