الزمالك

بعد قرار حسين لبيب.. الزمالك يحصل على توقيع “الأسد السنغالي” لمدة 3 سنوات

أنهت إدارة الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب استعدادها لدخول سوق الانتقالات الصيفية القادم لاستكمال خطة تدعيم الفريق، بعد أن قامت بضم 10 صفقات جديدة عقب رفع إيقاف القيد عن الفريق يناير الماضي، وأبرمت الإدارة صفقات مميزة بضم لاعبين على مستوي عالي أبرزهم احمد حمدي وناصر ماهر وعبدالله السعيد بالإضافة إلى زياد كمال ومحمد شحاتة.

صفقات الزمالك الجديدة لا تتوقف

ويعتبر تدعيم مركز المهاجم الصريح هو الأكثر إلحاحا وضرورة في الوقت الحاضر بعد أن قرر المدير الفني جوزيه جوميز عدم استمرار سيف الدين الجزيري وسامسون اكينيولا بعد عدم اقتناعه بالمردود الذي يقدمه كل منهم، وطلب جوميز من الإدارة ضرورة التعاقد مع زوج مهاجمين احدهم محلي والأخر محترف قوي ومميز، وبالفعل جهزت لجنة الكرة أسماء اللاعبين المرشحين للانضمام للفريق سواءًا على المستوي المحلي أو بالنسبة للمحترفين.

وعرضت إدارة الزمالك كل من احمد عاطف مهاجم مودرن فيوتشر واحمد أمين أوفا مهاجم انبي على جوميز ولم يحدد المدرب حتى الآن على أي منهم سيقع إختياره إذ يفضل متابعة اللاعبين أولا في مباريات الدوري المحلي قبل الحكم على مستواهم.

أما على مستوي المحترفين ضمت قائمة الترشيحات كل من المغربي وليد ازارو والزامبي اينوك ساكالا لاعب نادي زيسكو الزامبي.

ولكن أشارت بعض التقارير الصحفية أن اختيار المدير الفني قد وقع على لاعب آخر وهو المهاجم السنغالي بول باسيني لاعب نادي نهضة بركان المغربي، فبعد متابعة دقيقة للاعب طلب جوميز من الإدارة الدخول في مفاوضات مع ناديه المغربي وسرعة حسم التعاقد معه ليبدأ معه الاستعدادات للموسم الجديد.

وقد صرح وكيل اللاعب أن باسيني يمتلك عدة عروض أوروبية من الدوري النمساوي والفرنسي وان اللاعب لم يحسم أمره حتى الآن، ويمتاز اللاعب بالقوة البدنية وإجادة العاب الهواء بالإضافة إلى دقته في إنهاء الهجمات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading