الزمالك

“لبيب ولع الميركاتو”.. عاجل نادي الزمالك يتعاقد مع بديل أحمد فتوح لمدة 4 مواسم ونصف!!

يبحث نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة عن لاعب بديل لنجم منتخب مصر أحمد فتوح. نجح نادي الزمالك، خلال الساعات الماضية، في الحصول على توقيع نجم النادي المصري، بورسعيد، على بياض، تمهيدًا لانتقاله إلى صفوف القلعة البيضاء في الميركاتو الصيفي. في هذه الأثناء، طلب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، من نادي الزمالك البحث عن بديل لأحمد فتوح في الجبهة اليسرى. على صعيد آخر، عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة تدريبية مع اللاعبين في إطار استعدادات الفارس الأبيض لمواجهة نظيره مودرن فيوتشر في ربع نهائي كأس الكونفدرالية. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على توقيع نجم المصري على بياض

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، تفاصيل مفاوضات الفارس الأبيض لضم نجم النادي المصري كريم العراقي في الموسم المقبل.

وقال المصدر نفسه، إن إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، نجحت في الحصول على توقيع كريم العراقي، نجم نادي بورسعيد المصري، على الأبيض.

وأضاف: تم عقد جلسة مع كريم العراقي والحصول على توقيعه لينتقل إلى صفوف نادي الزمالك بداية من الموسم المقبل.

وأشار إلى أنه سيتم عقد جلسة مع اللاعب للاتفاق على كافة الأمور المالية تمهيداً لانتقال كريم العراقي إلى صفوف الفارس الأبيض في الموسم الجديد.

وتابع: في حال عدم التوصل إلى اتفاق مع كريم العراقي على كافة الأمور المالية، سيتم إعادة العقود للاعب والبحث عن بديل.

 

حيث يبحث جوميز عن بديل فتوح

 

حيث طلب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من فريق تحليل الأداء البحث مبكرًا عن مدافع أيسر للموسم الجديد.

كما طلب جوزيه من فريق تحليل الأداء متابعة لاعبي موسم 2003-2005 لاختيار لاعبي الجزيرة لارتداء قميص القلعة الحمراء.

جاء ذلك بعد أن علم جوميز بعودة لاعب سيراميكا كليوباترا محمد شكري للأهلي الموسم المقبل.

ويسعى جوميز إلى توفير بديل لأحمد فتوح في الجبهة اليسرى في حالة إصابة اللاعب في أي وقت، نظرا لمشاركات الفارس الأبيض في البطولات المحلية وكأس الكونفدرالية.

 

تعرف على جلسة بين لاعبي جوميز والزمالك

 

أجرى البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة تدريبية مع اللاعبين قبل بداية التدريبات اليوم الأربعاء، على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي. كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

وحرص المدير الفني على شرح البرنامج التدريبي اليوم للاعبين، وأعطاهم بعض التعليمات الفنية لتنفيذها في التدريبات، كما طالب جوميز اللاعبين بالتركيز واستغلال فترة التوقف بشكل جيد.

 

واستأنف الفريق التدريبات ظهر اليوم بعد حصول الفريق على راحة أمس بناء على قرار الجهاز الفني.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المستقبل الحديث المقرر لها 31 مارس المقبل، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading