الأهلي

“محدش فوق الأهلي”“وعايز تمشي امشي”.. قرار عاجل من الخطيب بشأن نجم الفريق وصدمة للجماهير

فجر الإعلامي محمد شبانة مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما أكد بأن النادي الأهلي قد قرر توجيه الشكر بشكل رسمي إلى نجم الفريق، وهذا بعدما فشل النادي في التوصل لاتفاق مع اللاعب بخصوص تجديد عقده لمدة موسم آخر، وهو الأمر الذي يعني بشكل رسمي رحيله عن صفوف الفريق في ختام منافسات هذا الموسم.

الأهلي يوجه الشكر لقائد الفريق

تحدث الإعلامي محمد شبانة خلال تقديمه لبرنامج الإذاعي “من الأخر” والذي يذاع عبر “شعبى fm” حول مسألة رحيل اللاعب علي معلول عن صفوف النادي الأهلي في الصيف المقبل.

وأوضح “شبانة” خلال تصريحاته بأن القرار قد تم اتخاذه بالفعل، وسيكون هناك حفل تكريم للاعب داخل أروقة القلعة الحمراء بعد نهاية هذا الموسم، وذلك في أعقاب فشل الطرفين بالتوصل لاتفاق بخصوص استمرار علي معلول لفترة أطول داخل النادي الأهلي.

وبحسب التقارير، فإن الأهلي قد حاول تجديد الدولي التونسي لمدة موسم آخر مقابل حصوله على نحو 1.2 مليون دولار، ولكن اللاعب قد طالب بأكثر من 1.5 مليون كراتب بجانب عقد لمدة موسمين على أقل تقدير.

الأهلي يحسم صفقة بديل معلول

في السياق ذاته، قال “شبانة” بان مجلس إدارة النادي الأهلي قد أتم بالفعل اتفاقه مع إدارة سيراميكا كليوباترا، وذلك بشأن الحصول على خدمات اللاعب محمد شكري، الظهير الأيسر لمنتخب مصر، وهذا بعد منافسة قوية مع الغريم التقليدي نادي الزمالك.

وكان الفارس الأبيض يطمح للتوقيع مع “شكري” في الميركاتو الشتوي، ولكن الأمور لم تسير كما يرغب مسؤولي الزمالك وقتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading