الأهلي

صفقة كولر وصلت.. الأهلي يحصل على توقيع “هداف الدوري” لمدة 3 سنوات

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب وبالتنسيق مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر ولجنة التخطيط في إعداد لسوق الانتقالات الصيفية، وهذا في ظل مطالباته الجهاز الفني بضرورة التعاقد مع 3 أو 4 لاعبين على أقل تقدير وتدعيم بعض المراكز في قوام الفريق الأول وعلى رأسها مركز قلب الدفاع ومركز الظهير الأيسر.

الأهلي يحسم أول صفقاته

أشارت التقارير الصحفية بأن لجنة التعاقدات والتسويق في القلعة الحمراء قد أتمت اتفاقها مع اللاعب أسامة فيصل، نجم خط هجوم البنك الأهلي ولاعب الزمالك السابق، وذلك تمهيدًا للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقًا للتقارير، فإن الأهلي قد عرض على “فيصل” الانتقال نحو صفوف الشياطين الحمر بدءًا من الموسم الجديد مقابل حصوله على راتب سنوي يصل لنحو 7 مليون جنيه في الموسم الواحد، وهذا من أجل أن يوقع على عقد يستمر لنحو 3 سنوات مع الفريق.

لماذا تعاقد الأهلي مع مهاجم جديد؟

يأتي اتمام الاتفاق مع أسامة فيصل بناءً على طلبات المدرب السويسري مارسيل كولر، وخاصة بعدما طالب الأخيرة من الإدارة التعاقد مع مهاجم سوبر سواء كان من داخل الدوري المصري أو محترف قادم من الخارج بعدما فشل الفرنسي أنتوني موديست في تقديم مستوى مقنع للجهاز الفني أو للجماهير منذ انضمام لصفوف النادي الأهلي بداية هذا الموسم.

وبات من المؤكد بأن يتم الاستغناء عن خدمات “موديست” بعد نهاية منافسات الموسم الجاري وتوفير راتبه الضخم، ومن ثم التوقيع مع مهاجم آخر يكون قادر على تقديم الإضافة لقوام النادي الأهلي في هذا المركز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading